تثبيت آخر إصدار من Inkscape 1.1 مع أهم الميزات الجديدة

يأتي هذا التحديث لمحرر الرسومات المتجهة انكسكيب Inkscape 1.1 المفتوح المصدر مع عدد من الميزات الجديدة وتحسينات سير العمل، بدءًا من شاشة ترحي...
يأتي هذا التحديث لمحرر الرسومات المتجهة انكسكيب Inkscape 1.1 المفتوح المصدر مع عدد من الميزات الجديدة وتحسينات سير العمل، بدءًا من شاشة ترحيب جديدة وسهلة الاستخدام إلى تنسيقات وامتدادات جديدة لتصدير العمل النهائي إليها.
إذا كنت معتادا بالفعل على استخدام برنامج Inkscape، أو أنك سمعت عنه على الأقل من قبل. فبدلاً من LibreOffice و Firefox و Blender، وغيرها من البرامج المشهورة والمفتوحة المصدر، يُشار إلى Inkscape بانتظام كمثال على واحد من أقوى البرامج المفتوحة المصدر قوة وقدرة وثباتا.
ويؤكد الإصدار 1.1 من Inkscape اليوم على هذه الحقيقة بشكل كبير.
ولكن في حال كنت جديدًا على برنامج انكسكيب Inkscape فهو محرر رسومات متجهي يستخدم لتحرير المتجهات (الأشكال المستقلة عن الدقة التي تتسع بشكل مثالي). أما برامج التصميم والتحرير الأخرى مثل: GIMP و Photoshop وغيرها فهي محررات رسومات نقطية تعمل مع وحدات البكسل بدقة ثابتة.

ما الجديد في انكسكيب Inkscape 1.1 آخر إصدار؟

حسنًا، في المرة الأولى التي تفتح فيها Inkscape 1.1 تستقبلك شاشة ترحيب جديدة كليا. هذا أكثر من مجرد علامة تجارية على الرغم من أنه يتيح لك تخصيص تجربة Inkscape بسرعة لتناسب ما تحتاج إلى العمل عليه. كما يمكنك تعيين ألوان قماش الرسم واختصارات لوحة المفاتيح والمظهر وأوضاع الألوان وحجم المستند والمزيد بسرعة.
شخصيا أستخدم Inkscape بشكل غير متكرر، ولكن تغيير لون القماش هو أحد الأشياء الأولى التي أفعلها دائما لأنني أعمل بشكل أساسي مع شعارات svg الشفافة البيضاء (والأبيض على الأبيض يتلاشى). ويتيح لي مربع حوار الترحيب الجديد إعداد ذلك من البداية، مما يوفر عني عناء التمرير والبحث عبر القوائم.
كما يتضمن الإصدار الأخير من برنامج Inkscape 1.1 لوحة أوامر جديدة وهذا شيء رائع. فالبرنامج يأتي مع عدد كبير من الإعدادات والخيارات والتأثيرات والمرشحات. ومعرفة مكان وجود بعض هذه الإعدادات أو الاختصارات يعتبر عملاً روتينيًا. لذا فإن هذا الإصدار يجعل العثور على الإعدادات / الاختصارات (وحتى تطبيقها) أسهل بكثير.
إذا ضغطت على زر تعليمات المساعدة في البرنامج (؟)، ثم أدخلت كلمات البحث على سبيل المثال: تدوير أو انعكاس،... فستظهر النتائج المطابقة لبحثك في القوائم ومربعات الحوار والأدوات بشكل سريع وسلس.
يقول مطورو Inkscape أيضًا أن تصدير العمل إلى ملفات .png أصبح أمرا سهلا وسريعا (يستغرق الآن نقرة واحدة بدلاً من نقرتين)، وأن التطبيق قادر على التصدير إلى تنسيقات أكثر من ذي قبل، بما في ذلك الآن jpg. و. webp و. tiff.
تغييرات أخرى في Inkscape 1.1:
  • نظام إرساء مُجدَّد
  • شريط البحث في مربع حوار التفضيلات
  • عامل تصحيح التكبير المحسن
  • وضع تراكب المخطط التفصيلي الجديد
  • نسخ / قص / لصق تحديد العقد
  • خيار "مقياس" جديد في أداة القلم / القلم الرصاص
  • وضع اختيار جديد لاختيار الشريط اللاصق / الشريط المطاطي
  • تأثير مسار "شريحة" جديد
  • مدير الإضافات (تجريبي)

كيفية تثبيت Inkscape 1.1 على نظام التشغيل أوبونتو:

يمكنك تثبيت إصدار قديم من Inkscape على Ubuntu باستخدام تطبيق Ubuntu Software. ما عليك سوى البحث عن "Inkscape" ، واضغط على زر التثبيت ، وبذلك تكون قد انتهيت.
ولكن ماذا لو كنت تريد تثبيت Inkscape 1.1 على Ubuntu 20.04 LTS وما فوق؟
  • [message]
    • تنبيه:
      • حزم برنامج Inkscape 1.1 آخر إصدار الموجودة في المستودع القديم لا تعمل حاليا (وبالتالي لا يمكن تثبيتها). سيتم إصلاح المستودع قريبا. في غضون ذلك يمكنك تثبيت حزمة inkscape-trunk من المستودع الجديد Inkscape PPA.
أولا، قم بإضافة المستودع الرسمي المستقر من Inkscape إلى قائمة مصادر البرامج الخاصة بك:

[sudo add-apt-repository ppa:inkscape.dev/stable-1.1]

ثم قم بتثبيت Inkscape 1.1 (أو قم بترقية إصدار موجود) عن طريق تشغيل:

[sudo apt install inkscape]

أخيرًا ، افتح Inkscape وابدأ في استخدامه!
يتوفر Inkscape 1.1 أيضًا للتثبيت كتطبيق Snap من متجر Canonical Snap:


ويتوفر أيضا للتثبيت كتطبيق على منصة Flathub للتطبيقات:



الاسم

أخبار,22,أساسيات أوبونتو,1,إضافات جنوم,6,إلمنتري Elementary,3,برامج وتطبيقات,10,بودهي Bodhi,2,بيئة سطح المكتب,3,توزيعات,15,جماليات أوبونتو,6,جنوم Gnome,10,جوجل كروم Chome,1,شروحات,17,فايرفوكس Firefox,1,لينكس مينت Linux Mint,6,متصفحات,7,مشاكل وحلول,3,نكهات أوبونتو,6,Gnome Tweaks,1,Linux Lite,1,Thunar,1,Ubuntu 21.04,4,Ubuntu 22.04,5,Ubuntu 22.10,4,Ubuntu 23.04,10,Xfce,1,
rtl
item
Leubu: تثبيت آخر إصدار من Inkscape 1.1 مع أهم الميزات الجديدة
تثبيت آخر إصدار من Inkscape 1.1 مع أهم الميزات الجديدة
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgr9wL_Iwy1oeoDsUiIi588lOjzpccr1BJNNF_Oh7oZimZu85yOMAu5ICvlsg8BD674oVx5nlh2QbR5tGeq42X_HYZ7AxyyPdhYJnp3XFBHIooYQ07JMUDV6FUo0l2y_-L4OVJp2vbL_xE/w640-h0/inkscape-screenshot.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgr9wL_Iwy1oeoDsUiIi588lOjzpccr1BJNNF_Oh7oZimZu85yOMAu5ICvlsg8BD674oVx5nlh2QbR5tGeq42X_HYZ7AxyyPdhYJnp3XFBHIooYQ07JMUDV6FUo0l2y_-L4OVJp2vbL_xE/s72-w640-c-h0/inkscape-screenshot.jpg
Leubu
https://www.leubu.com/2021/06/inkscape-1-1-released-new-features.html
https://www.leubu.com/
https://www.leubu.com/
https://www.leubu.com/2021/06/inkscape-1-1-released-new-features.html
true
8831234476730698174
UTF-8
حمل كل المواضيع لا يوجد أي موضوع شاهد الكل أكمل القراءة الرد إلغاء الرد حذف بواسطة صفحة البداية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع أخرى قد تهمك تصنيف أرشيف ابحث كل المواضيع لا يوجد أي موضوع يطابق بحثك العودة إلى صفحة البداية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ منذ دقيقة منذ ساعة واحدة $$1$$ منذ ساعة الأمس $$1$$ منذ يوم $$1$$ منذ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعني هذا المحتوى مقفل الخطوة الأولى: شارك الموضوع في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الخطوة الثانية: اضغط على الرابط الذي شاركته في حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي انسخ الكود تحديد الكود تم نسخ الكود بنجاح لم يتم نسخ الكود / النص, من فضلك اضغط [CTRL]+[C] (أو CMD+C with Mac) للنسخ فهرس المحتوى