أفضل 4 حزم أيقونات لزيادة جمال توزيعتك

في موضوعنا هذا اليوم متع عينيك بالمجموعة التالية من بين أفضل أيقونات السمات الاستثنائية التي يمكنك استخدامها على توزيعتك أوبونتو ولينكس مينت...
في موضوعنا هذا اليوم متع عينيك بالمجموعة التالية من بين أفضل أيقونات السمات الاستثنائية التي يمكنك استخدامها على توزيعتك أوبونتو ولينكس مينت وأيضا جل توزيعات لينكس الموجودة تقريبا.
يعد تغيير أيقونات السمة (أو حتى تغيير السمات بأكملها) طريقة سريعة وسهلة لمنح سطح مكتب توزيعتك مظهرا جديدا ومميزا، دون الحاجة إلى تبديل توزيعة لينكس Linux أو الانتقال إلى بيئة سطح مكتب مغايرة وجديدة. ولكن مع توفر مئات حزم أيقونات لينكس Linux، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ أو ما هي السمة أو الأيقونات الأنسب لتوزيعتك. ومن هنا تأتي الحاجة إلى موضوعنا هذا!
يوجد أدناه أفضل أيقونات السمات المتوفرة حاليا لأوبونتو Ubuntu ولينك مينت Linux Mint، مع أنماط تتراوح من الرقيقة والمسطحة وثنائية الأبعاد إلى تلك الثقيلة من حيث اللمعان والتدرج والتفاصيل. والأفضل من ذلك، نحافظ على تحديث قائمة أيقونات السمات هذه. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن كسر أي روابط أو تقادم الحزم.
إذا كنت على استعداد لتجديد سطح المكتب الخاص بك، واصل قراءة الموضوع إلى آخره.

أفضل أيقونات السمات لأوبونتو:

  • أيقونات السمة Papirus:

نبدأ بالسمة الكلاسيكية: سمة Papirus التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي أوبونتو Ubuntu وليس من الصعب معرفة السبب، فهي سمة ملونة ومبتكرة ورشيقة.
تنسج سمة Papirus تماسكا بصريا بارعا في جميع أنحاء مجموعة الأيقونات الخاصة بها، يتقبل المصممون الذين يعملون على مجموعة أيقونات السمة التعليقات من خلال منصة GitHub ، مما يعني أنه إذا كنت تستخدم تطبيقا لا توجد أيقونته ضمن أيقونات سمة Papirus ، فيمكنك طلب إضافتها. وأفضل طريقة لتثبيت أيقونات سمة Papirus على أوبونتو Ubuntu هي إضافة مستودعها الرسمي Papirus Team PPA إلى قائمة مصادر البرامج الخاصة بك. يضمن ذلك أنك تستخدم دائما أحدث حزمة (يتم إصدار التحديثات غالبا) حيث يتم تثبيت الإصدارات الجديدة جنبا إلى جنب مع تحديثات البرامج الأخرى.
افتح نافذة طرفية Terminat جديدة وانسخ ثم ألصق هذا الأمر ، واضغط على مفتاح الإدخال:

[sudo add-apt-repository ppa:papirus/papirus]

بمجرد إضافة المستودع، قم بتشغيل هذا الأمر لتثبيت سمة Paprius على Ubuntu 18.04 LTS وما فوق:

[sudo apt install papirus-icon-theme]

  • [message]
    • أخيرًا، قم بتبديل الأيقونات (أو السمة بأكملها) باستخدام أداة التعديل على توزيعتك المناسبة لك (بالنسبة لجنوم أفضل أداة Gnome tweak tool).

  • أيقونات سمة Numix Circle:

هل تشتهي أيقونات دائرية مع جلد من الألوان؟
تتميز سمة Numix Circle بتغطيتها الشاملة لأيقونات جل التطبيقات وتضم السمة الآن آلاف الأيقونات بما في ذلك الأيقونات لأشهر التطبيقات مثل فايرفوكسFirefox وجيمب Gimp وغيرهما. كما تضم هذه السمة أيضا أغلب أيقونات البرامج الحديثة.
يمكنك تثبيت سمة Numix circle على توزيعة أوبونتو بطريقتين، ولكن للحصول على أحدث أيقوناتها (والتي أوصي بها) فأنت تحتاج إلى إضافة المستودع الرسمي الخاص بها Numix PPA، وهو يدعم أوبونتو Ubuntu 18.04 LTS فما فوق، إلى قائمة مصادر البرامج لديك وذلك عبر سطر الأوامر:

[sudo add-apt-repository ppa:numix/ppa]

بعد ذلك، قم بتثبيت أحدث إصدار من السمة:

[sudo apt install numix-icon-theme-circle]

  • [message]
    • أخيرًا، قم بتبديل الأيقونات (أو السمة بأكملها) باستخدام أداة التعديل على توزيعتك المناسبة لك (بالنسبة لجنوم أفضل أداة Gnome tweak tool).

  • أيقونات سمة Qogir

تم تصميم أيقونات Qogir لتكمل حزمة السمة Qogir GTK، وقد تم وصف أيقونات هذه السمة على أنها: أيقونات تصميم ملونة ومسطحة لأجهزة سطح مكتب لينكس Linux. فقد قرر مطوروا هذه السمة استخدام الحروف الرسومية ثنائية الأبعاد البسيطة مع الحد الأدنى من الطبقات والالتزام بمجموعة من الأشكال والظلال المتسقة، لكي تحافظ على التوازن بين الجدية والمهنية.
  • [message]
    • لتثبيت سمة Qogir على أوبونتو Ubuntu، قم بتنزيل أحدث إصدار من الرابط أعلاه. وعند اكتمال التنزيل، قم باستخراج الأرشيف. ثم انقل المجلد المستخرج إلى المجلد المخفي ~ / .icons في الدليل الرئيسي. إذا كان هذا الدليل غير موجود، قم بإنشائه.

  • أيقونات السمة WhiteSur:

تختلف أنظمة تشغيل سطح المكتب Linux عن نظيراتها ذات المصدر المغلق بعدة طرق. لكن ربما يكون القدر الهائل من التحكم في توزيعة لينكس هو ما يجعلها مختلفة عن باقي الأنظمة المغلقة. لذلك إذا كنت ترغب في جعل Ubuntu يبدو وكأنه جهاز ماك (قد يعجبك مظهر نظام التشغيل ios)،  فإن استخدام أيقونات مثل أيقونات سمة WhiteSur هو طريقة سهلة للقيام بذلك. لأن حزمة هذه السمة مستوحاة من مظهر macOS Big Sur، بالرغم من أن أيقونات السمة WhiteSur ليست نسخة حرفية من سمة macOS Big Sur إلا أن مطوريها يعملون على جعل الزخارف والأيقونات وأنماطها تشبه إلى حد كبير السمة الموجودة على حواسيب الماك، بل يمكن القول أنها أكثر نعومة وأكثر تفوقا على السمة الحقيقية.
  • [message]
    • لتثبيت أيقونات هذه السمة على أوبونتو Ubuntu قم أولا بتنزيل أحدث إصدار من الرابط أعلاه. وعند اكتمال التنزيل، قم باستخراج الأرشيف. ثم انقل المجلد المستخرج إلى المجلد المخفي ~ / .icons في الدليل الرئيسي. إذا كان هذا الدليل غير موجود، قم بإنشائه.
 
الاسم

أخبار,22,أساسيات أوبونتو,1,إضافات جنوم,6,إلمنتري Elementary,3,برامج وتطبيقات,10,بودهي Bodhi,2,بيئة سطح المكتب,3,توزيعات,15,جماليات أوبونتو,6,جنوم Gnome,10,جوجل كروم Chome,1,شروحات,17,فايرفوكس Firefox,1,لينكس مينت Linux Mint,6,متصفحات,7,مشاكل وحلول,3,نكهات أوبونتو,6,Gnome Tweaks,1,Linux Lite,1,Thunar,1,Ubuntu 21.04,4,Ubuntu 22.04,5,Ubuntu 22.10,4,Ubuntu 23.04,10,Xfce,1,
rtl
item
Leubu: أفضل 4 حزم أيقونات لزيادة جمال توزيعتك
أفضل 4 حزم أيقونات لزيادة جمال توزيعتك
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjrM_UZ8kSiUa-89SsjgnrnNleoh8gZXEKwelgvJrVzSj0LpXsx9zBDedxGAHHVRxDvou6T0pCPkqtGSl3eV9tGQ4RUTjxkyQ5MuaablcbCRRrZrbm9hcnycpSG8WuZqQ10-n39XUdb5Jc/w640-h328/4-best-icon-themes.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjrM_UZ8kSiUa-89SsjgnrnNleoh8gZXEKwelgvJrVzSj0LpXsx9zBDedxGAHHVRxDvou6T0pCPkqtGSl3eV9tGQ4RUTjxkyQ5MuaablcbCRRrZrbm9hcnycpSG8WuZqQ10-n39XUdb5Jc/s72-w640-c-h328/4-best-icon-themes.jpg
Leubu
https://www.leubu.com/2021/08/4-best-icon-themes-ubuntu.html
https://www.leubu.com/
https://www.leubu.com/
https://www.leubu.com/2021/08/4-best-icon-themes-ubuntu.html
true
8831234476730698174
UTF-8
حمل كل المواضيع لا يوجد أي موضوع شاهد الكل أكمل القراءة الرد إلغاء الرد حذف بواسطة صفحة البداية الصفحات المواضيع شاهد الكل مواضيع أخرى قد تهمك تصنيف أرشيف ابحث كل المواضيع لا يوجد أي موضوع يطابق بحثك العودة إلى صفحة البداية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ منذ دقيقة منذ ساعة واحدة $$1$$ منذ ساعة الأمس $$1$$ منذ يوم $$1$$ منذ أسبوع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعني هذا المحتوى مقفل الخطوة الأولى: شارك الموضوع في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي الخطوة الثانية: اضغط على الرابط الذي شاركته في حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي انسخ الكود تحديد الكود تم نسخ الكود بنجاح لم يتم نسخ الكود / النص, من فضلك اضغط [CTRL]+[C] (أو CMD+C with Mac) للنسخ فهرس المحتوى